الرياضات الفردية

كأس تونس للقولف للشبان بالحمامات 2023/2024: 56 لاعبا ولاعبة يتراهنون على الجوائز الفردية وللفرق

يسدل الستار رسميا على الموسم الرياضي 2023/ 2024 للقولف آخر الأسبوع الجاري مع مسابقة كأس تونس للقولف للشبان التي ستجري وقائعها بملعب قولف سيتروس بالحمامات يوم السبت 15 جوان 2024.

وتدور النسخة الثالثة من كأس تونس للشبان بمشاركة اللاعبين واللاعبات مواليد 2005 فما فوق ويتكون كل جمعية مشاركة من 12 لاعبا على أقصى تقدير موزعين إلى ستة أزواج باعتبار أن منافسات مسابقة الكأس تجري بين فرق زوجية على أن تضم كل جمعية في صفوفها على الأقل ثنائي دون العشر سنوات. وفي الجملة تقام هذه النسخة الثالثة بعدد أعلى من النسخة الماضية و بمشاركة 56  لاعبا ولاعبة يتوزعون إلى خمسة أندية كما يلي: جمعية الحمامات للقولف(6) وجمعية القنطاوي للقولف (6) وجمعية قولف قمرت (6) والجمعية الرياضية للقولف بجربة (5) و نادي قرطاج للقولف(5).

وفي إطار برامجها الرامية أساسا إلى تعميم اللعبة و نشرها وتشجيع الشبان على ممارسة رياضة القولف وتحفيز كافة الجمعيات المنخرطة على تشريك أكبر عدد ممكن من اللاعبين واللاعبات فقد فسحت الجامعة التونسية للقولف المجال أمام كل الفرق  للمشاركة في مسابقة الكأس بصفة مجانية.

ورصدت الجامعة كؤوسا للجمعية الأولى في ترتيب الفرق في مسابقة الخام و في الصافي   و كذلك جوائز فردية في المسابقتين علاوة على جائزة أفضل ثنائي خام وصافي في صنف المدارس.

ولاشك أن أهمية الرهان سيجعل التنافس على أشده بين جمعية الحمامات للقولف الفائزة باللقب في الدورتين الأولى والثانية وبقية الأندية الأخرى.

البرنامج:

السبت 15 جوان 2024:

الساعة 8 و 30 دق: استقبال المشاركين وتأكيد التسجيل

الساعة 9 و00 دق: انطلاق المنافسات

الساعة 15 و 00 دق : حفل توزيع الكؤوس والإختتام